أخبار

كيف يمكنني تركيب عجلات أكبر على شاحنتي؟
كيف يمكنني تركيب عجلات أكبر على شاحنتي؟

قد يبدو الأمر وكأنه معلومة شائعة، لكن تركيب عجلات أكبر على شاحنتك يمكن أن يوفر الكثير من الفرص للأماكن التي يمكنك الذهاب إليها بسيارتك، بالإضافة إلى الترقيات التي يمكنك وضعها بسهولة على سيارتك. علاوة على ذلك، فإن تزويد سيارتك بعجلات أكبر قد يسمح لك بالوصول إلى تحسينات أخرى من شأنها أن تزيد بشكل كبير من سهولة استخدام شاحنتك بشكل عام. ومع ذلك، قبل القيام بذلك، تحتاج إلى معرفة كيف يمكنك تركيب عجلات أكبر على شاحنتك في المقام الأول. لحسن الحظ، يوضح هذا الدليل بالتفصيل كيف يمكنك تركيب عجلات أكبر في شاحنتك.

تثبيت فواصل العجلات

إحدى أسهل الطرق لتثبيت عجلات أكبر على سائق الشاحنة الخاص بك هي التثبيت فواصل العجلات. في حين أن فواصل العجلات لا تزيد بالضرورة من حجم العجلة، إلا أنها تدفع العجلات للخارج بعيدًا عن جسم الشاحنة. هذا يمكن أن يجعل العجلات تبدو أكبر. تتمتع فواصل العجلات أيضًا بميزة أخرى تتمثل في توفير قاعدة أكثر استقرارًا لسيارتك. وذلك لأن فواصل العجلات تمكن شاحنتك من تغطية مساحة سطحية أوسع وتوزيع وزنها بشكل متساوٍ على الطريق، مما يؤدي إلى قيادة أكثر استقرارًا أثناء المنعطفات.

قم بتركيب مصعد التعليق لإفساح المجال

هناك طريقة أخرى رائعة لتناسب العجلات الأكبر في شاحنتك وهي تركيب نظام رفع التعليق. على الرغم من أنك قد لا تدرك ذلك، فإن تركيب نظام تعليق مرفوع سيزيد من حجم الإطارات التي يمكن وضعها أسفل شاحنتك. إذا لم تختر استخدام نظام تعليق الرفع، فقد تجد أن العجلات التي طلبتها كبيرة جدًا أو تحتك بالهيكل السفلي للسيارة عند الانعطاف. لتجنب ذلك، تحتاج إلى تثبيت نظام رفع تعليق يضمن أن جسم شاحنتك لا يعيق حركة العجلات نفسها. ضع في اعتبارك أن مجموعة رفع التعليق ستساعد أيضًا في زيادة قابلية استخدام شاحنتك، مما يسهل عليك القيادة فوق العوائق الكبيرة أو الأراضي الوعرة.

اختر إطارات أكبر

الطريقة الأخيرة وربما الأسهل لتناسب العجلات الأكبر في شاحنتك هي شراء عجلات أكبر على الفور. عند التسوق لشراء العجلات، من المهم أن تفهم الحد الأقصى لحجم العجلة الذي يمكن أن يتحمله جسم سيارتك. في كثير من الحالات، قد تكون العجلات التي تختارها كبيرة جدًا، خاصة في الحالات التي يكون لديك فيها شاحنة عادية الحجم. على أية حال، نقترح أن تعتمد عملية الشراء على جودة العجلات بدلاً من السعر، حيث أن عجلات شاحنتك ضرورية لضمان حصولك على رحلة آمنة بغض النظر عن التضاريس التي تمر بها.

نأمل أن تكون قد استمتعت بملخصنا لكيفية تركيب عجلات أكبر على شاحنتك. لا ينبغي أن يكون الحصول على هذه الترقيات أمرًا صعبًا إذا وجدت بائع التجزئة المناسب. تأكد من التواصل مع شركة Supreme Suspensions اليوم إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أجزاء تعليق ما بعد البيع عالية الجودة أو ترقيات لإعداد مجموعة الرفع الخاصة بك!

← المقالة السابقة
المقالة التالية →