أخبار

ما يجب معرفته عن قضبان الجر والشاحنات المرفوعة
ما يجب معرفته عن قضبان الجر والشاحنات المرفوعة

لا شك أنك سمعت عن قضبان الجر إذا كنت جديدًا في مجال الشاحنات، لكنك قد لا تعرف بالضبط ما هي أو ما تفعله. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن قضبان الجر والشاحنات المرفوعة.

ما هي قضبان الجر؟

من المحتمل أن يكون عمود الإدارة الطويل الذي يعمل أسفل الشاحنات المرفوعة شيئًا قد رأيته من قبل. ومع ذلك، في الشاحنات الأخرى، يمتد القضيب على جانبي عمود الإدارة ويتحرك في اتجاه الجزء الخلفي من السيارة. توفر هذه القضبان الجر. يتم ربطها بالمحور الخلفي للشاحنة وتتصل بإطار الشاحنة عبر البراغي أو اللحام. لا توفر قضبان الجر وظيفة عملية فحسب، بل تبدو رائعة أيضًا في إعدادات الطرق الوعرة.

ما هي وظيفة شريط الجر؟

تهدف قضبان الجر إلى منع الجزء الخلفي من شاحنتك من الانحناء عند التسارع بسرعة أو السفر على أرض غير مستوية، مما يمنع تلف مكونات التعليق الرئيسية. على سبيل المثال، عندما تزيد سرعتك بسرعة، تتمدد النوابض الورقية وينتهي بها الأمر بالانحناء على شكل S بدلاً من الشكل U المتوقع. بالإضافة إلى ذلك، سترى أنه عندما تتحرك العجلات للأمام وتقفز كثيرًا، فإن المحور سيفعل الشيء نفسه. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بشاحنتك إذا حدث ذلك بشكل متكرر، لكن قضبان الجر يمكن أن تساعد في تقليل جزء من المخاطر المحتملة المرتبطة بهذه المشكلة.

من الذي يجب أن يحصل على قضبان الجر المطورة؟

في الواقع، تعتبر قضبان الجر المطورة مفيدة لأي شخص وكل من يسعى للحصول على أداء محسن لسيارته. أفضل ما في الأمر هو أن العثور على شريط جر عالي الجودة لوضعه في سيارتك ليس بالأمر الصعب كما تظن. بعد كل شيء، عندما يتعلق الأمر مجموعات رفع التعليق، لقد حصلت شركة Supreme Suspensions على ظهرك!

نأمل أن تجد مقالتنا التي تغطي ما يجب معرفته عن قضبان الجر والشاحنات المرفوعة مفيدة! تواصل مع Supreme Suspensions اليوم لتتمكن من الوصول إلى OEM عالي الجودة وأجزاء التعليق المحسنة لشاحنتك أو سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →