أخبار

نظرة مستقبلية على ما يمكن توقعه في معرض SEMA لعام 2022
نظرة مستقبلية على ما يمكن توقعه في معرض SEMA لعام 2022

يعد معرض سيما أحد أكبر معارض صناعة قطع غيار السيارات التي تقام في الولايات المتحدة. يجذب هذا الحدث التجاري فقط أكثر من 80,000 مشتري كل عام، مما يعني أنه الحدث التجاري الرائد للسيارات في العالم والذي يقام على أساس سنوي. يجمع هذا الحدث بين المصنعين والمسوقين والموردين لتشكيل معرض متماسك حيث يمكن للمجموعات المختلفة الاستفادة من فرصة العمل في مشاريع جديدة معًا. إذا كانت هذه العملية تبدو مثيرة بالنسبة لك، فأنت بحاجة إلى مواصلة القراءة. أدناه، قمنا بتفصيل نظرة مستقبلية على ما يمكن توقعه في معرض SEMA لعام 2022.

سيارات جديدة مثيرة

إن الحاضرين في معرض SEMA 2022 محظوظون بإلقاء نظرة أولية على مجموعة من الموديلات الجديدة للسيارات المعروضة. يعد المؤتمر مكانًا رائعًا لمصنعي السيارات لعرض أي تصميم أو تقنيات تصنيع جديدة أو غير عادية استخدموها في سياراتهم النموذجية الحالية. بالإضافة إلى ذلك، فهو مكان رائع بالنسبة لهم لإظهار أي تكنولوجيا قيادة مبتكرة قد تكون موجودة أيضًا، مثل وظائف ركن السيارة الذاتي والطيار الآلي. وبطبيعة الحال، فإن وصفنا للتكنولوجيا الجديدة لا ينصفها، لذا فإن الحضور الشخصي يضمن الحصول على آراء شخصية ومقربة للتكنولوجيا الجديدة والتصميم المتطور.

ترقية أجزاء السيارة

شيء آخر يمكنك أن تتوقع رؤيته في معرض SEMA 2022 هو عرض تقديمي لقطع غيار السيارات المطورة في السوق لأول مرة، مثل قضبان الرفع المطورة وغيرها طقم رفع الشاحنة عناصر. وكما قد تتوقع، فإن التكنولوجيا تتحسن باستمرار لضمان أن السيارات المجهزة بهذه الأجزاء تقدم أقصى أداء ممكن. إحدى الأوقات الوحيدة التي تتمكن فيها هذه الشركات من عرض منتجاتها هي في معرض تجاري، لذلك يمكنك بالتأكيد أن تتوقع ظهور العديد من قطع غيار السيارات المحسنة بشكل كامل.

تعليم

تطلع لحضور العديد من الندوات التعليمية في معرض سيما 2022. في حين أن هناك بالتأكيد الكثير من المنتجات المعروضة في هذا المؤتمر، سيجد الحاضرون أيضًا الأنشطة والندوات والعروض التوضيحية مفيدة بشكل خاص. توضح هذه الأنشطة إلى أين يتجه المصنعون وما يأملون في تحقيقه.

ماذا تتوقع منا

سيكون لدينا اثنين من Super Tacoma و Raptor معروضين مع بعض عناصر Supreme Suspensions® الحالية والجديدة.

احصل على معاينة عملية لرف السقف الجديد الخاص بنا الذي سيتم طرحه قريبًا لعامة الناس. تحقق من خط درع الشاحنة الخاص بنا المزود بمصدات أمامية مميزة، والآن سيكون لدينا مصدات خلفية أيضًا. لوحة انزلاق وصلة الجر العالمية متعددة الوظائف الخاصة بنا مع هيكل فولاذي متين مقاس 1/4 بوصة مع دعامات معززة ونقاط تثبيت تكبل بسمك 1 بوصة للحصول على قوة فائقة، إنها إضافة رائعة للحصول على حماية إضافية من الصدمات.

كن مستعدًا وتمتع براحة البال مع أي مغامرة على الطرق الوعرة مع مجموعة أدوات الاسترداد الخاصة بنا. كن مستعدًا لأي موقف مع الأغلال ذات الحلقة على شكل حرف D، وأشرطة سحب الاسترداد، وأشرطة ربط السقاطة، والمزيد! بالإضافة إلى خطنا من مجموعات الرفع والتسوية عالية الجودة وأذرع التحكم أحادية الكرة Supreme Suspensions® سيتم عرضها حتى تتمكن من رؤية الجودة والحرفية التي نضعها في أجزائنا.

سواء كنت هناك للعمل أو للمتعة، تأكد من المرور عند جناح Supreme Suspensions® #59221.

نأمل أن تكون قد استمتعت بملخصنا لبعض أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل رفع شاحنتك. إذا كنت تبحث عن شركة أدوات رفع لشراء مجموعة رفع عالية الجودة أو مجموعة تسوية منها، فتأكد من التواصل مع Supreme Suspensions® اليوم!

← المقالة السابقة
المقالة التالية →