أخبار

طرق للتخلص من التعثر أثناء القيادة على الطرق الوعرة
طرق للتخلص من التعثر أثناء القيادة على الطرق الوعرة

على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريبًا، إلا أن التعثر هو جزء من تجربة القيادة على الطرق الوعرة. وبدون هذه العقبة لن يكون هناك خطر ولا متعة ولا متعة في ممارسة هذه الهواية. على هذا النحو، عليك أن تتقبل حقيقة أنك سوف تتعثر في مرحلة ما وتأخذ على عاتقك الاستعداد لأي شيء قد يحدث أثناء وجودك على الطريق المفتوح.

قد لا يكون القادمون الجدد إلى هذه الهواية مدركين تمامًا للخطر الذي قد يعرضون أنفسهم له عند المغامرة في التضاريس الوعرة بشكل خاص. لمساعدتك على تجنب الوقوع في أي مواقف غير مريحة أثناء تواجدك في الريف، تابع القراءة. لقد قمنا بتجميع بعض من أفضل الطرق لتخليص نفسك من التعثر أثناء القيادة على الطرق الوعرة.

استخدم لوحات الجر

إحدى أفضل الطرق لضمان قدرتك على التحرر من أي وضع هي حمل لوحات الجر على جهازك. لوحات الجر هي نوع من أدوات الاسترداد التي تضعها تحت عجلة القيادة بين الأرض الناعمة وإطاراتك لتحسين الجر. تعمل هذه عن طريق إعادة توزيع وزن الإطار عبر منطقة لوحة الجر بأكملها، مما يجعل من الأسهل بكثير الحصول على الجر على أي نوع من الأرض الرخوة أو الرطبة. أفضل ما في الأمر هو أن هذه الأدوات سهلة الحمل للغاية؛ يمكنك وضعها في أي مكان على شاحنتك وجعلها جاهزة عندما تتعثر.

أحضر ونشًا معك أثناء الرحلة

هناك طريقة أخرى رائعة لتخليص نفسك من التعثر أثناء القيادة على الطرق الوعرة وهي إحضار رافعة أثناء الرحلة. تعتبر الروافع رائعة لأنها لا تتطلب استخدام أي شيء آخر إلى جانب شجرة قوية أو صخرة لتتمكن من الإمساك بها. إنها رائعة في المواقف التي تكون فيها على الطريق المفتوح بمفردك دون أي دعم آخر من أي نوع. على هذا النحو، تعد هذه واحدة من أكثر طرق الاكتفاء الذاتي للتخلص من المشاكل ويجب استخدامها فقط كملاذ أخير. انتبه إلى أن هذه الطريقة قد تكون أيضًا خطيرة بعض الشيء.

السفر في أزواج

ولعل أفضل نصيحة هي السفر مع صديق. من بين جميع خيارات الاسترداد المتاحة لك، ربما يكون ربط سيارتك بسيارة شخص آخر وجعله يسحبك حرًا هو أسهل وأسرع طريقة للخروج من أي موقف صعب. بالطبع، هناك عوامل مقيدة لهذا النوع من طرق الاسترداد، مثل عرض الطريق وزاوية الطريق بالنسبة لسيارتك. ولكن في معظم الحالات، ستكون هذه هي الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لتحرير السيارة العالقة.

نأمل أن تكون قد استمتعت بملخصنا لأفضل الطرق للتخلص من التعثر أثناء القيادة على الطرق الوعرة. إذا كنت تتطلع لشراء مجموعة الإنعاش على الطرق الوعرة، تواصل مع عمليات التعليق العليا اليوم.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →