أخبار

الحقائق فقط: المفاهيم الخاطئة حول فواصل العجلات
الحقائق فقط: المفاهيم الخاطئة حول فواصل العجلات

هناك الكثير من المعلومات الخاطئة والارتباك المحيط بفواصل العجلات. منذ تصورهم، رأى الناس أن فواصل العجلات بمثابة ترقية غير ضرورية لنظام التعليق والعجلات في شاحنتك. ومع ذلك، يحب الكثير من الناس مظهر العجلات الأكثر وضوحًا وقاعدة العجلات الأوسع. فيما يلي بعض من أكبر المفاهيم الخاطئة حول فواصل العجلات لتوضيح بعض المعلومات الخاطئة وإقناعك بأن وجود فواصل العجلات أمر رائع.

فواصل العجلات تجعل سيارتك غير آمنة للقيادة

هذا أحد أكبر المفاهيم الخاطئة حول فواصل العجلات. للإجابة على البيان، لا! تكون فواصل العجلات آمنة عند تركيبها واستخدامها بشكل صحيح للأغراض المخصصة لها. السبب الأكثر شيوعًا لفشل المباعد هو تجويف المحور الخاطئ، والكمية الخاطئة من عزم الدوران على مسامير العجلة أو صواميلها، وصعوبات التثبيت الأخرى. يجب ألا يكون تشغيل الفواصل مشكلة إذا كانت العجلة والمحور والفاصل كلها صحيحة للتطبيق وقمت بتدوير صواميل العروة وفقًا للمواصفات المناسبة.

تعمل فواصل العجلات على ثني مسامير العجلات

غير صحيح. من خلال قوة الاحتكاك والتثبيت، تنتقل الحمولة المحملة بالعجلات إلى المحور والمحور. لا يمكنك ثني مسمار العجلة عن طريق شد قطعة معدنية رقيقة وناعمة بين المسمار والجوز. لن يحدث هذا إلا إذا قمت بربط صواميل العروة بشكل غير صحيح ووضعت وزن السيارة بالكامل على مسمار العجلة الضعيف.

يمكن أن تتسبب في فشل المحامل الخاصة بك بشكل غير متوقع

لا يمكن أن تتسبب فواصل العجلات في فشل مبكر لمحامل العجلات. لن تواجه أي مشاكل طالما أنك تستخدم النوع المناسب لسيارتك. تأكد من أن تجويف محور سيارتك يناسب تجويف محور المباعد.

إنها تزعج فيزياء العجلات، مما يسبب عدم الاستقرار

لا شيء يتعلق بقوة التثبيت أو معامل الاحتكاك أو أي فيزياء أخرى تدخل في تركيب فاصل العجلة يتغير عند إدخال فاصل العجلة.

يمكن أن تضيف فواصل العجلات الكثير من المظهر والوظائف إلى جهازك بينما تسمح لك بحرية الحركة التي تتوقعها من سيارتك. إذا كنت ترغب في الشراء فواصل العجلات للشاحنات، تأكد من التواصل مع عمليات التعليق العليا. خبرتنا الطويلة الأمد جعلتنا خبراء في مساعدتك في الحصول على فواصل عجلات عالية الجودة لشاحنتك!

← المقالة السابقة
المقالة التالية →