أخبار

أخطاء المبتدئين الشائعة عند رفع سيارتك
أخطاء المبتدئين الشائعة عند رفع سيارتك

ليس سراً أن رفع شاحنتك أمر صعب. حتى مع وجود توجيهات واضحة، يبدو أن العديد من الأشخاص ما زالوا يرتكبون نفس الأخطاء المبتدئة عند رفع سيارتهم. على الرغم من أن هذا قد يكون جيدًا فيما يتعلق بتجربة التعلم، إلا أنه بالتأكيد ليس جيدًا بالنسبة للتكلفة الإجمالية أو الصبر أو الأداء. ولمساعدتك على تجنب هذه الإحباطات، تابع القراءة للتعرف على بعض أخطاء المبتدئين الأكثر شيوعًا عند رفع سيارتك.

أنت تخلط بين طقم رفع الجسم ومجموعة رفع التعليق

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الناس هو الخلط بين مجموعة رفع الجسم ومجموعة التعليق. في حين أن هذا قد يبدو مثيرًا للسخرية، إلا أن الكثير من الناس ما زالوا لا يعرفون الاختلافات بين الاثنين. للمساعدة في توضيح أي مفاهيم خاطئة هنا والآن، الفرق بين مجموعة رفع الجسم ومجموعة رفع التعليق هو أن مجموعة رفع الجسم ترفع جسم السيارة عن الإطار. تقوم مجموعة رفع التعليق برفع التعليق والعجلات عن الأرض أعلى من المعتاد. تأكد من أنه عند طلب مجموعة رفع التعليق الخاصة بك، فإنك تطلب المجموعة المناسبة لتوفير الوقت والتكاليف والصداع.

لقد اشتريت إطارات ذات حجم خاطئ

هناك خطأ شائع آخر يرتكبه العديد من الأشخاص عند رفع سياراتهم وهو شراء إطارات ذات حجم خاطئ. عند معرفة نوع مجموعة الرفع المراد تركيبها، فإن معرفة حجم الإطار الذي تريده مسبقًا أمر مهم للغاية. الإطارات ذات الارتفاع الزائد بالنسبة لمستوى مجموعة الرفع الخاصة بك قد تحتك بالإطار وتسبب الضرر. لتجنب ذلك، تحتاج إلى شراء ارتفاع الإطار المناسب لضمان حصولك على خلوص كامل في جميع أجزاء إطارك فيما يتعلق بإطارك لمنع أي احتكاك.

لقد اشتريت مكونًا غير متوافق

الخطأ الشائع الأخير الذي يرتكبه العديد من الأشخاص عند رفع سيارتهم هو شراء مكون غير متوافق فعليًا مع مجموعة الرفع الخاصة بهم. على الرغم من أن هذا قد يبدو مشكلة صغيرة، إلا أنه إذا قمت بذلك مرات كافية، فقد يعيق بشكل خطير تقدم وقت بناء مجموعة الرفع الخاصة بك. قد يكون هذا الأمر محبطًا إذا كنت تريد الخروج واختبار مجموعة الرفع الخاصة بك في أقرب وقت ممكن للعثور على أي عيوب مصنعة ربما لم يتم حلها. على هذا النحو، تحقق دائمًا للتأكد من أن كل جزء من مجموعة الرفع الخاصة بك متوافق قبل الشراء. سيساعدك القيام بذلك على إعداد قائمة كاملة بما تحتاج إليه ووضع ميزانية فعالة لأموالك لضمان حصولك على أفضل الأجزاء الممكنة.

وفر على نفسك الكثير من الوقت والصداع؛ لا ترغب في استلام المجموعة وتكتشف أنها ملائمة بشكل خاطئ حيث أن شاحنتك مفككة بالفعل وجاهزة للتثبيت. خذ بضع دقائق إضافية للتأكد من أن المجموعة تناسب سنة تصنيع سيارتك وطرازها ونظام نقل الحركة.

نأمل أن تكون قد استمتعت بملخصنا لبعض أخطاء المبتدئين الأكثر شيوعًا التي يرتكبها العديد من الأشخاص عند رفع سياراتهم. إذا كنت تتطلع إلى شراء قطع غيار أدوات الرفع الخاصة بك، مثل الصدمات والدعامات للشاحنات المرفوعة، أو أذرع التحكم، أو حتى مجموعات التسوية، تأكد من التواصل مع شركة Supreme Suspensions اليوم.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →