أخبار

لماذا لا يكون المباعد الخاص بي بنفس سمك المصعد المعلن عنه؟

لماذا لا يكون الفاصل الخاص بي بنفس سمك الرفع المعلن عنه

يصلنا هذا السؤال كثيرًا، "لماذا لا يكون المباعد الخاص بي بنفس سمك المصعد المعلن عنه؟"

بالنسبة للمركبات ذات أنظمة التعليق المستقلة، tالجواب هو فيزياء أكثر أو أقل. لن يكون مقدار الرفع وسمك الفاصل متماثلين، من أجل رفع سيارتك إلى الارتفاع المعلن عنه، من الضروري أن يكون الفاصل أقل من مقدار الرفع. يعمل نظام التعليق (ذراع التحكم السفلي) على زيادة مقدار الرفع نظرًا لطوله وزاويته، وهذا هو السبب وراء ضرورة أن يكون المباعد أصغر من مقدار الرفع.

تتكون تصميمات التعليق المستقلة عادةً من ذراع تحكم واحد على الأقل، يتم تثبيت الجزء الداخلي منه بالإطار بينما يتم توصيل الجزء الخارجي بالعجلة. إنه مدعوم بنابض أو دعامة مثبتة في مكان ما بين العجلة والإطار. يتم تحقيق حركة التعليق عن طريق تدوير ذراع التحكم عند النقطة التي تم تركيبه فيها على الإطار. نظرًا لأن العجلة مثبتة بعيدًا عن محور ذراع التحكم مقارنة بالدعامة، فإنها تواجه رحلة أطول من الدعامة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون تركيب فاصل دعامة بسمك 1.5 بوصة على المركبات المعلقة بشكل مستقل بمثابة أدوات رفع مقاس 3 بوصات.

*إذا طلبت فاصلًا ولم يكن السُمك الذي اعتقدت أنه سيكون عليه، فلا تقلق، كن مطمئنًا، سوف تحصل على ارتفاع الرفع المُعلن عنه بمجرد تركيب المجموعة.

الآن أنت تعرف.

← المقالة السابقة