أخبار

5 من نماذج شاحنات البيك أب الأكثر شيوعًا
5 من نماذج شاحنات البيك أب الأكثر شيوعًا

كان من المفترض أن تكون الشاحنات الصغيرة مركبات عمل منخفضة التكلفة لعامة السكان، لكن الناس يحبون رفعها. هل تتساءل عما إذا كانت شاحنتك تحتاج إلى مظهر جديد؟ فيما يلي خمسة من نماذج الشاحنات الصغيرة الأكثر شيوعًا.

5. Ford إف-150

واحدة من الشاحنات الأكثر شعبية التي تبدو وكأنها وحش مرفوع هي Ford F-150. في حين أن الكثيرين قد يختارون رفع طائرات F-150 الأحدث، إلا أن هناك شيئًا ما يتعلق بفعل ذلك باستخدام سيارة F-150 كلاسيكية موديل 1978. في السبعينيات، كان مصنعو السيارات مغامرين عند بناء مركباتهم، لذا فإن هذه الشاحنة تقدم القليل من الحنين إلى جانب أسلوبها. يمكنك الاستمتاع بهيكل سفلي يسهل الوصول إليه وقدرة سحب محسنة، كما أن الإطارات الأكبر حجمًا تمنحها مظهرًا مميزًا مريحًا للعين.

4. Ford إف-150 رابتور

إن سيارة F-150 عاطفية، ولكن هناك Ford أخرى قد تثير اهتمامك. شاحنة Ford الأكثر شهرة هي F-150 رابتور، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للرفع. تبدو سيارة رابتور المرفوعة وكأنها آلة نقل بالشاحنات هزيلة ومتوسطة، وذلك بفضل تصميمها الداخلي الرائع، ومساعدات النسخ الاحتياطي للمقطورة، والتكنولوجيا الذكية التي تضمن قيادة آمنة.

3. Chevrolet كولورادو

لقد كانت Chevrolet كولورادو خارج الخدمة لفترة من الوقت. لقد اكتسبت جاذبية عندما فقدت المركبات الضخمة بريقها بين المشترين. ولمقاومة اكتساب Toyota تاكوما زخمًا في السوق الأمريكية، اختارت Chevrolet الرد بشاحنة متوسطة الحجم قوية ومحدثة. أحدث كولورادو لم يخيب الآمال، وخاصة رفعها.

2. Chevrolet سيلفرادو

لقد كانت سيلفرادو هي العنصر الأساسي لشركة Chevrolet في صناعة الشاحنات الصغيرة منذ عام 1975. ولكن لم تقرر تشيفي حتى عام 2000 بناء نموذج للخدمة الشاقة من شاحنتها سيلفرادو بموديلات 1500HD و2500HD و3500HD. كانت هذه الشاحنات "مثل الصخرة"، مما يسمح لك بفعل أي شيء تريده خلف عجلة القيادة.

1. Dodge رام

تعد Dodge رام واحدة من أكثر الشاحنات شهرة على الإطلاق في الولايات المتحدة. بفضل مظهرها وقوتها التي تتحسن باستمرار، أمام رام بعض الأيام المجيدة. عشاق البيك اب يحبون Dodge رام لأنه يمكنك إجراء العديد من التعديلات لتخصيصها. توفر ذاكرة الوصول العشوائي المرتفعة تحكمًا أفضل لتجاربك على الطرق الوعرة.

إذا كنت تريد سيارة قادرة على القيام بأكثر من ذلك بكثير، فيمكنك اختيار أحد نماذج الشاحنات الصغيرة الخمسة الأكثر شيوعًا. إن Supreme Suspensions® هم خبراء في رفع الشاحنات ويمكنهم تخصيص شاحنتك باستخدام الوفير على الطرق الوعرة الذي يسمح لك بالتعامل مع التضاريس الوعرة.

← المقالة السابقة
المقالة التالية →