أخبار

ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة
ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة

قد يكون من الممتع استكشاف ما يقدمه العالم. ولحسن الحظ، يمكنك اكتشاف المزيد عندما تتمكن من القيادة على الطرق الوعرة. سواء كنت تخطط للعودة إلى المنزل في وقت لاحق من ذلك اليوم أو ترغب في العيش مثل سكان الجبال لمدة أسبوع، يجب أن تعرف ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة.

الضروريات

توجد قائمة غسيل بالعناصر التي يجب عليك إحضارها معك في مغامرتك على الطرق الوعرة، وسنتعمق أكثر بشأنها بينما نمضي قدمًا. ولكن هناك قائمة أساسية يجب عليك الالتزام بها قبل أن تصل إلى الطريق المفتوح. العناصر التي تساعد في الحفاظ على سلامتك وتغذيتك ومشاكل الشاحنات وغيرها من الأشياء المتنوعة يمكن أن تخرجك من مأزق صعب إذا دخلت فيه.

البقاء مغذيًا

قبل أن تقوم بتحميل شاحنتك المليئة بالمعدات، يجب عليك مراجعة قائمة مرجعية من العناصر الشخصية التي تساعدك على البقاء مرتاحًا، والأهم من ذلك، البقاء على قيد الحياة. العنصر الأول الذي يجب عليك إحضاره هو الماء. إذا كانت رحلتك على الطرق الوعرة ستكون زيارة طويلة، فلن تتمكن من القيام بذلك بدون بعض الماء عالي الجودة.

من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك جالون من الماء يوميًا لكل شخص في مغامرتك. يمكن أن يتسلل الجفاف إليك بسرعة، وآخر مكان تريد أن يصل إليه الجفاف هو مكان بعيد عن الحضارة.

ستحتاج إلى طعام ليقترن بالمياه للحصول على التغذية المناسبة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في مسابقات رعاة البقر، فقد لا تكون متأكدًا من كمية الطعام التي يجب عليك إحضارها. لا ترغب في التبذير في إمداداتك الغذائية، وإلا فسوف تقوم بتقنين استهلاك علبة من الفاصوليا خلال عشاء اليوم الثالث. لذلك، أحضر معك طعامًا أكثر مما توقعت، خاصة إذا كان غير قابل للتلف.

بمجرد تغطية تلك القواعد، يمكنك التدقيق في خزانتك وحزم ملابسك. الفكرة الذكية هي التخطيط لشيء ما لكل يوم وإضافة عناصر إضافية في حالة الطوارئ. ورق التواليت هو آخر ما يجب الاحتفاظ به في شاحنتك. على الرغم من أنك قد ترغب في تجربة واقعية في البرية، إلا أنك ستندم على عدم حصولك على بعض منها في اللحظة التي يجب أن تعتني فيها بنفسك بأوراق الشجر.

تشمل العناصر الأخرى الموصى بها بشدة سترات المطر والواقي من الشمس وأكياس القمامة وأقراص تنقية المياه.

البحث عن طريقك

مع كل ما لدينا للحفاظ على تغذية جيدة وترطيب، حان الوقت للتفكير في أدوات البقاء الإضافية في حالة تحول رحلتك المبهجة إلى حبكة فيلم رعب. نظرًا لأن كل شيء يبدو كما هو في الغابة، فقد يكون من السهل أن تضل طريقك بسرعة. ومن ثم، يمكن أن تكون البوصلة والخريطة في متناول يديك إذا كنت تسافر في طريق لم يسبق له مثيل. تعد أجهزة الاتصال الإضافية بخلاف الهواتف المحمولة، مثل راديو CB أو راديو GMRS، مفيدة بشكل استثنائي إذا ساءت الأمور.

حتى لو كانت رحلتك على الطرق الوعرة عبارة عن رحلة ليوم واحد، فمن الأفضل أن تستعد لأسوأ السيناريوهات. لأنه إذا حدث ذلك، ولم تكن مستعدًا تمامًا له، فقد يكون ذلك خبرًا سيئًا لجميع المعنيين.

طقم الاسترداد

تكون أي رحلة على الطرق الوعرة أكثر أمانًا عندما يكون لديك مجموعة حزام الاسترداد. لا يتعلق الأمر بـ "إذا" سوف تتعثر في الوحل بل بالأحرى "متى". قد تتعثر وتحتاج إلى بعض المساعدة في إخراج سيارتك. استعد لما لا مفر منه عن طريق تثبيت مجموعة أدوات الاسترداد 4x4 على سيارتك. امنح مركبة السحب شيئًا قويًا ومستديرًا لتلتصق به. تشتمل هذه المجموعات على أغلال على شكل حرف D، وأجهزة استقبال وصلة الجر، ومكونات أساسية أخرى لاستعادة السيارة.

بشكل عام، ستساعدك أدوات التعافي في التعامل مع الحوادث غير المتوقعة على الطريق. عندما تكون على الطريق، فأنت في الأساس لوحدك. ونتيجة لذلك، يجب عليك حمل مجموعة أدوات التعافي الخاصة بك للاستعداد للأحداث غير المتوقعة.

استخدام ماكستراكس

بالإضافة إلى مجموعة أدوات الاسترداد، لن يضر تضمين Maxtrax. ألواح النايلون المفيدة هذه متعددة الأغراض. الغرض من استخدامها هو إعطاء إطاراتك وسيلة لاكتساب قوة الجر، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها في موقع المخيم الخاص بك لبناء مدفأة أو مرحاض. حتى لو لم تكن من مستخدمي الطرق الوعرة، فهذه الأشياء مفيدة في الشتاء عندما يتسبب الثلج في تلف إطارات سيارتك.

يتطلب الونش أو حزام الخطف قوة كبيرة، وقد يكون الفشل قاتلاً. إن الطريقة الأسهل للخروج من موقف متوقف قد لا تتطلب أي مركبة إضافية تمامًا بسبب Maxtrax.

اعتبارات الإطارات

العنصر الذي يتم تجاهله غالبًا هو الإطار الاحتياطي. على افتراض أنك قمت بتعديل شاحنتك عن طريق رفعها، فإن الإطار الاحتياطي الذي أصدره المصنع لن يقطع الخردل. عندما لا تتمكن مجموعة أدوات إصلاح الإطارات من إصلاحها، فقد يكون الذهاب إلى قطعة احتياطية هو خيارك الوحيد. وإذا قمت باستخراجه ورأيت أن الاحتياطي قديم وغير مفيد، فقد تكون في عالم من الأذى. لذا تأكد دائمًا من أن لديك إطارًا لائقًا يناسب سيارتك الحالية والمعدات المطلوبة لاستبدالها إذا كان ذلك مناسبًا.

نافخة / انكماش

إن الانكماش السريع هو أداة لا تدرك أنك بحاجة إليها حتى تحتاج إليها. قد يوفر لك قدرًا كبيرًا من الوقت وينبع الصمام. تحظى العديد من النسخ الاحتياطية للهواء بشعبية كبيرة. أحد الأمثلة على ذلك هو ضاغط الهواء الصغير. هذا الاختيار مقبول. على الرغم من أن الأمر يستغرق وقتًا أطول، إلا أنه سيكمل المهمة.

تعتبر خزانات الطاقة هي الخيار البديل والطريقة المفضلة لنفخ الإطارات أثناء القيادة على الطرق الوعرة. إنها خيار ممتاز إذا كنت بحاجة إلى النفخ بسرعة وسهولة. تتميز أنظمة ثاني أكسيد الكربون هذه بأنها قابلة للنقل بشكل لا يصدق وسهلة الاستخدام، ويمكنها نفخ الإطارات بسرعة، وتوفير ضغط كافٍ لتشغيل أدوات الهواء.

أدوات متنوعة

إلى جانب مجموعة أدوات الاسترداد الأنيقة الخاصة بك، لن يضر أيضًا أن يكون لديك بعض الأدوات الأساسية. ستحتاج إلى مجموعة واسعة من الشدات والمفكات والكماشة والأدوات الأخرى. حتى إذا كنت لا تتوقع العمل على سيارتك أثناء السفر، فإن الاهتزازات والخشونة قد تؤدي إلى تفكك الأشياء بسهولة. سيسمح لك وجود مجموعة أدوات في متناول اليد بالتعامل مع المشكلات عند حدوثها.

الآن بعد أن عرفت ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة، يمكنك بكل ثقة السير على التضاريس الموحلة. إن Supreme Suspensions© موجود هنا لمساعدتك في مجموعة أدوات الاسترداد التي يمكنك الاعتماد عليها. نريد تحسين تجربتك على الطرق الوعرة، لذا قم بزيارة أو اتصل بنا، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحسين رحلتك.

ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة

← المقالة السابقة
المقالة التالية →