أخبار " خارج الطرقات


كيف تتجنب إتلاف سيارتك أثناء القيادة على الطرق الوعرة
قد لا يكون من المنطقي ضخ آلاف الدولارات في منصة ثم تدميرها في فترة ما بعد الظهر. تابع القراءة للعثور على نصائح حول تجنب تلف جهازك!
اقرأ أكثر
ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة
إن تضييق نطاق ما يجب أن تحزمه في سيارتك للاستمتاع بالقيادة على الطرق الوعرة يضمن حصولك على وقت آمن للتعامل مع التضاريس الوعرة مع أصدقائك.
اقرأ أكثر
أساطير حول مجموعات الرفع وترقيات الطرق الوعرة
تعد مجموعات الرفع موضوع خلاف ساخن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عن مجموعات الرفع. انظر هنا للتعرف على الخرافات الرئيسية المحيطة باستخدام أدوات الرفع.
اقرأ أكثر
كيفية استخدام مجموعة أدوات الاسترداد للطرق الوعرة الخاصة بشاحنتك
إن معرفة كيفية الخروج من المواقف الصعبة أمر ضروري لبقائك على الطريق. فيما يلي العديد من النصائح حول كيفية استخدام مجموعة أدوات الاسترداد للطرق الوعرة الخاصة بشاحنتك.
اقرأ أكثر
نصائح للسلامة لمغامرتك القادمة على الطرق الوعرة
الطرق الوعرة مليئة بالتقلبات والمنعطفات المحفوفة بالمخاطر! بعد كل شيء، كل ذلك جزء من المتعة. ابحث هنا عن بعض النصائح المتعلقة بالسلامة لإنجاح رحلتك المنفردة القادمة!
اقرأ أكثر
قائمة مرجعية للتحضير لأول رحلة زحف على الصخور
يعلم معظم الناس أن الطراز الأساسي للسيارة لا يتناسب مع تجربة الطرق الوعرة الحقيقية. تابع القراءة لتعرف ما تحتاجه لتكون ناجحًا في حملة الزحف على الصخور!
اقرأ أكثر
أفضل الأماكن في أمريكا للذهاب إلى الطرق الوعرة
أمريكا عبارة عن مساحة أرض ضخمة بها الكثير من الفرص لاختبار سيارتك على الطريق المفتوح. انظر هنا للحصول على ملخص لأفضل الأماكن للقيادة على الطرق الوعرة!
اقرأ أكثر
أهم نصائح سلامة السائق للتعافي على الطرق الوعرة
غالبًا ما يكون التعافي على الطرق الوعرة أحد الأحداث الأكثر إرهاقًا وخطورة التي تحدث على الطريق. انظر هنا للحصول على بعض أهم نصائح السلامة أثناء الاسترداد!
اقرأ أكثر
كل شيء يجب أن تمتلكه جميع مجموعات استعادة الشاحنات على الطرق الوعرة
عندما يتعلق الأمر بمعدات الاسترداد، قد يكون من المربك معرفة ما تحتاجه. انظر هنا لتتعرف على ما تحتاج إلى معرفته فيما يتعلق بما ينبغي أن تحتوي عليه أدوات الاسترداد.
اقرأ أكثر
كيفية اختيار فواصل العجلات لشاحنتك
عندما يتعلق الأمر بالطرق الوعرة، فإن الملحقات التي تحضرها معك ضرورية لبقائك على قيد الحياة. تعرف على الملحقات الأساسية التي يجب أن تكون معك هنا.
اقرأ أكثر